| روآآية عشق المراهقــين (غآآدهـ وخـآآلد)<<<روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
غَالِي الأَثْـoـَان °•.عضو مشارك.•°
الجنس :
عدد المساهمات: : 157 النقط: : 117 التقييم : 0 الموقع : في داآر ابو متعب<< فديتها
| موضوع: روآآية عشق المراهقــين (غآآدهـ وخـآآلد)<<<روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 9:32 am | |
| الجزء الاول
صراخ خالد و ابو خالد ...........
ابو خالد (معصب) : قلت بتتزوجها يعني بتتزوجها خالد (معصب): اسمعني يا ابوي تونا صغار و قلت مارح اتزوجها ابو خالد : بتتزوجها غصب عنك فاهم خالد : قلت لا ابو خالد: ليش ما ماتبيها مو عاجبتك خالد :إلا حلوه بس تونا صغار ابو خالد : مو على كيفك خلاص انا قلتلهم بنجي بعد شهر فاهم
عصب خالد ورقا لغرفته
************************************************** ***
عند عائله سلطان
غاده كانت ما تدري عن القصه الخطبه ................ قاعد في غرفتها ترقص و تغني و صوت الإستريو عالي رج البيت رج دق الباب
غاده تصرخ عشانها ما تسمع : ميييييييييييييييييييييييي يين!؟ ام غاده : عمى افتحي الباب
قصرت على صوت الإستريو وفتحت لقت امها
غاده :هلا و الله يا احلى ام في الكون كله ام غاده باين عليها الإرتباك : مدري من وين ابتدي غاده : mom ? ام غاده : نعم غاده : وش فيك ام غاده : اسمعي غدو خالد ......... بيخطبك غاده : ماما تمزحين صح؟ ام غاده : لا انا ما امزح غاده انصدمت:...... ام غاده: انتي موافقه؟ غاده : اكيد لا انا ما ابي واحد كل حياته مزح بعدين انا بكمل دراستي ام غاده : بس يا غاده جبيبتي بعد شهر هي الخطبه و ابوك قال انك موافقه غاده : ايش no my dad never do something like than ام غاده : حبيبتي غاده اذا على المدرسه تقدرين تكملين دراستك و انتي متزوجه غاده وهي تقوم من السرير : لا مو على الدراسه انا ما ابغا واحد كذاب ام غاده : اجل بقول لأبوك ينفاهم معاك الحين غاده وهي متضايقه : okay
كان ابو غاده مدلع غاده على الاخر راحت ام غاده لأبو غاده
ام غاده : مافي فايده حاولت ابو غاده : انا اوريها ام غاده : وش بتسوي ابو غاده : الحين بتشوفين
رقا ابو غاده وهو معصب على الاخر
ابو غاده بعصبيه : غااااااااده
من الروعه غاده طاحت من السرير
غاده بخوف : yes dady ابوه غاده : انتي ليش ما تبين تتزوجينه غاده : بابا هذا و احد كذاب و كل حياته مزح ابو غاده : انتي بتتزوجينه غصبًا عنك غاده بصراخ : لاااااااا ابو غاده : نعم وش قلتي
مسكها مع شعرها بقوه
ابو غاده : وش قلتي غاده : ايييييييي خلني ابو غاده بعصبيه : وش قلتي غاده كانت ماعندها خيار تختاره لأنها عارفه اذا قالت لا ابوها بطقها زياده : طيب خلاص بتزوجه خلني ايييييييييييييييييييي
تركها الأبو وطلع من الغرفه معصب حتى مشاعل الي كانت نايمه قامت ركظت مشاعل عند اختها الي كاتن في عز الصياح وحظنتها
مشاعل : وش فيك يا غاده غاده : بابا غصبني اتزوج الخايس خالد مشاعل : حرام عليك وش فيه يجنن غاده : ايه ادري هو احلى واحد في السعوديه بس انا توني صغيره مشاعل: خلاص لا تصحين ترى اصيح وعاك غاده : تدرين يا مشاعل انك اقرب وحده لي ابتسمت مشاعل : انا اختك اكيد بكون اقرب غاده : اد ري بس نص البنات اخواتهم ما يفهمونهم
إبتسم مشاعل و ظمت اختها لتحسس غاده بأمان
عند خالد
دخل غرفته معصب وحالته حاله و إنسدح على السرير و قاعد يفكر بزواج و حبيباته الي بكلمهم و يقطع العلاقه معهم
بعدين رسل لكل بنت كان يقابلها و كتب في الرساله
اهلين حبيبتي انا بتزوج خلاص ما رح اكلمك مره ثانيه باااااي
و اخذ الشريحه و كسرها عشان مايسمع الرسايل و قال في نفسه بروح اشتري شريحه بكره
شغل خالد اغنيه عشان ينسى الي صار و ما قدر فنزل عند ابوه و لقاه يكلم ابو غاده وقعد خالد يسمع ابو يقول
ابو خالد :زين وافقت اسمعني اليوم عندي تعال و جب معاك غاده و مشاعل
خالد اول ما سمع ان العزيمه اليوم راح يكشخ للبنات <<<<<<<<<<<خخخخخخخخخ
هدت غاده وراحت تاخذ شاور لأنها كانت مره تعبانه لما خلصت دخلت غرفه الملابس تدور ملابس حست بظيفه طلعت للحديقه الي كانت تفتح النفس يوم طلعت للحديقه قعدت على الكرسي
غاده : يا ربيه افففففف ما ابغى اتزوج خالد اففففففف
و فكرت انها تطلع تسوق للعزيمه دقت على صديقتها ريما
غاده : هلا ريما ريما : هاااااااااااااااااااي غاده : هاي ريما : وش فيك غاده وهي متظايقه : بتزوج ريما : مبررررررررررررووووووك ليش متظايقه غاده : انتي تعرفين خالد صح ريما : ايه الولد الي يوقف عند باب المدرسه عشان يشوف البنات غاده: ايه ريما : ليش متظايقه الولد يهبل غاده : بس حقير و اظن انه مغصوب على حتى ريما : وش دراك غاده : إحساس ريما : اها غاده : ممكن تطلعين معاي shopping ريما : okay
طلعت ريما و غاده يتسوقون لما رجعو غاده دخلت البيت معها شنط كثييييييييره نادت شغالتها
غاده : ليندا ليند :yes miss ghada غاده: خذي الاكياس و حطيها في غرفتي ليندا: okay
دخلت الصاله و ما لقت امها و ابوها دورت كل البيت و ما لقتهم سألت الشغالات و ما يدرون وينهم دقت غاده على امها وطمنتها انها بخير بس قالت لها امها تلبس وتجي بيت ابو خالد
رقت غاده غرفتها و تروشت وإيتشورت شعرها وطلع ناعم حطته على كتوفها و حطت قلوس لونه زهري ناعم و كحل اسود و حطت شوي مكياج و لبست تنوره قصيره فوق الركبه لونها ابيظ و لبست بلوزه بيظى وعليها كلام بي الذهبي طلع شكلها حلو مره و حطت عطر و وحطت نظرات على شعرها لون النظرات اسود ونوع النظرات ديور ودقت على السوق و راحت لبيت ابو خالد
بكمل الجزء اذا رديتو
وش بسير بين خالد و غاده هل بيتزوجون
ركبت السياره وقعدت تلعب بجوالها
مصطفى:وين تبين تروحين طال عمرك لفت عليه غاده و إبتسمت له لأنها رحمته :لبيت ابو خالد مصطفي :إن شاء الله طال عمرك
وصلت غاده البيت اول ما نزلت على طول راحت للحمام تزين شكلها
غاده وهي تناظر شكلها بالمرايه :حرام هذا الشكل الحلو يتزوج واحد قليل ادب سمعت صوت جنبها يقول : ومين القليل ادب غاده التفتت على الصوت وإنصدمت: خالد! خالد : ايه خالد وش فيك تناظريني كذا ترى مارح اذبحك غاده بكل غرور : ما تقدر تذبح هذا الجمال خالد يستهبل : إلا اقد غاده: صدق بزر خالد : عاد انتي الكبيره
نظرته نظرات خلته يدوخ من جمالها فسخت العبايه شاف لبسها انهبل عليها فتح فمه خالد
غاده : استغفر الله وخر عن وجهي
ودفته ومشت لحقها خالد و مسكها مع يدها بقوه
خالد بعصبيه : لا تكلميني بذي الطريقه غاده : اي يدي وخر و ناظرها نظره خبيثه
ركضت للبيت مسرعه
غاده في نفسها : والله انك تجنن بس اخلاقك خبيثه
دخلت البيت و سلمت على الحريم ورقت عند البنات الي قاعدين يسولفون
غاده بكل دلع : هااي بنات مشتاقه لكم موت البنات :هيات وش لونك غاده ؟ غاده : بخير هديل: غدو تعالي اقعدي وش فيك واقفه
شخصيه هديل بنت نعومه خبله تحب تستهبل و عليها غمزات تخلي الواحد يدوخ
غاده : اوكي مظاوي : هلا غاده من زمان عليك غاده :......... مظاوي : غاده غاده :........ مظاوي وهي تصارخ : غاااااااااااده توها غاده تستوعب : هاه....هاه ......وشو السالفه مظاوي :وش فيك سرحان غاده : لا ما كنت سرحانه بس كنت افكر مظاوي : اكيد في حبيب القلب غاده : مين حبيب القلب مظاوي : تستهبلين , اكيد خالد غاده اول ما سمعت اسمه حست بي الخوف ماتدري ليش: لا وععععع مظاوي : علينا غاده : خليك ساكته بس لينا : يلا بنات وش رايكم نطلع نتمشى في الحديقه البنات : اوكي
طلعو البنات يتمشون كان العيال برا يلعبون كوره و البنات يتمشون كان خالد يبغى يرفع ظغط غاده اربعه وو عشرين ساعه يغمز لها و يظحك
واحد اسمه فيصل يمووووووووت على لينا وكل ما شافه يذوب من جمالها وبلغلط طلعها برا ونزلت عند غاده مسكتها غاده و جاء عندها خالد
خالد كان تعبان من الركظ و وده يرفع ظغط غاده زياده طبعًا ما كان جاد في الي يقوله: عطيني.....الكوره ...... يا عروستي نظرته غاده بإستحقار: لا تقولي عروستك فاهم ابتسم ابتسامه خبيته : إلا بقول
بعدين قرب عندها و باسها مع خدها
غاده مسكت خالد بقوه وسحبته بقوه حتى هو كان بطيح راحو بعيد
غاده : انت ما تستحي على وجهك تبوس بنت قدام الناس
و كانت غاده تهاوش و خالد كان سرحان في عيون غاده العسليه بعدين نظرته غاده بإستغراب
غاده : سمعت وش قلت خالد وهو كاتم الظحكه: بصراحه لا غاده : اجل وش سمعت وش كنت تطالع فيني خالد : في عيونك العسليه استحت غاده بس ما بينت : اقول اسكت
وراحت وهو لحقها طالع كأنه بزر خالد كان رافع شعره سبايكي و طالع كيوووت و لابس بنطلون اسود جينز و بلوزه حمراء و مكتوب عليها بل اسود و كاب اسود(قبعه) طااااااااااااالع شكله حلو مره
جو العيال وقالو : بنات وش رايكم تلعبون معنا كوره قدم البنات مسوين قويات كل و حده دلوعه: ايه يله
لينا عندها اخو اسمه محمد ولد وسيم يحب اخته مره
صفو البنات و الأولاد عشان الكابن يختارون و الكابتن هم خالد و محمد
فريق خالد طبعًا غاده فيصل بدر راشد عبد الله هديل مشاعل
و فريق محمد
لينا جوهره نواف سعود عبد العزيز عبد الرحمان
وبدت اللعبه
غاده حارس
خالد هجوم
هديل دفاع
مشاعل دفاع
فيصل هجوم
عبد الله هجوم
بدر هجوم
محمد هجوم
عبد الرحمان حارس
و جوهره و لينا دفاع
عبد العزيز هجوم
نواف هجوم
سعود هجوم
بدت اللعبه وكل واحد لعب و إستانس خلصت اللعبه طلع الفايزين فريق محمد
قعدو الأولاد يسولفون و البنات دخلو جوا البيت يشربون مويه
لينا : افففففففف تعب يا غاده اس اني نقصت 50 كيلو غاده : انا انكسر ظفري لينا : ههههههههههههههههههههههههه ه احس ودك تذبحين خالد اربعه و عشرين ساعه يصرخ عليك غاده : اففففففف رجني رج احرسي روحي هناك وخري هناك افففففف لينا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه يا حبي لك غاده : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
دخل خالد معصب غاده ما تحب تشوف تشوف احد زعلان او متظايق
خالد و نبره صوته تخوف : غااده تعالي بسرعه غاده خافت: طيب لحظه لينا : الله يعينك صوته يخوف غاده : ايه و الله دقيقه اشوف وش يبي
راحت عنده
غاده : نعم
مسكها مع يدها و قام يمشي بعيد
وهو يمشس غاده قاعده تسأله
غاده : خالد وش فيك خالد
وقف خافت غاده
خالد : غاده غاده : نعم خالد : انتي تحبيني غاده : الحين انت جايبني هنا عشان تقو.............. قاطعها : قلت تحبيني غاده : لا نزل راسه: حتى انا غاده: خلاص اجل ليش تبي تتزوجني رفع راسه : عشان ابوي غصبي غاده نظارته نظرات خبيثه : مستحيل خالد : ليش مستحيل
وكانت عيونه على عيونها هي خافت
غاده : عن إذنك
مسكها خالد بقوه
غاده وهي تصيح : خالد خلني بليز
تركها خالد و ماقدرت تتحرك من مكانها حطت يدينها على وجهها وبدت تصيح وحزن عليها خالد فظمها بقوه
خالد بصوت حزين: اسف
انصدمت ان خالد يقول ااسف خالد كل حياته لعب و مرح بعدت عنه غاده
غاده : خالد ممكن توصلني البيت خالد : ممكن يا بعد روحي
إبتسمت غاده وراحت تجيب عبايتها
و راح خالد يجيب مفتاح السياره اخذ مفتاح الياره وقعد يستناها في السياره قعد خمس دقايق وجت دخلت السياره
غاده : اهلين خالد بكل رومنسيه : اهلين يا عمري استحت غاده : خلاص يا خالد امشي خالد : اموت علي يستحون
وصلها لبيتها وقف السياره
غاده : يلا باي
مسك يد غاده
خالد : اصبري غاده :وشو؟ خالد : ما قلتيلي تحبيني باسته غاده مع خده :اكيد
نزلت غاده من السياره و دخلت البيت خالد حس انه بيموت من الحركه الي سوتها غاده | |
|
| |
غَالِي الأَثْـoـَان °•.عضو مشارك.•°
الجنس :
عدد المساهمات: : 157 النقط: : 117 التقييم : 0 الموقع : في داآر ابو متعب<< فديتها
| موضوع: رد: روآآية عشق المراهقــين (غآآدهـ وخـآآلد)<<<روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 9:34 am | |
| | |
|
| |
☼ كبرياء انثى ☼ °•.المدير العــام.•°
الجنس :
عدد المساهمات: : 543 النقط: : 338 التقييم : 4 الموقع : فّيٍ دٍّرّوب آأإلحٍِّيّاهـ
| موضوع: رد: روآآية عشق المراهقــين (غآآدهـ وخـآآلد)<<<روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 2:30 pm | |
| يــسلموو على الرووــأأأيـــه بس بلــيز كمــلهاااا شكلهاا جنــآآأإن...×× | |
|
| |
Ghadooo °•.عضو نشيط.•°
الجنس :
عدد المساهمات: : 245 النقط: : 176 التقييم : 1 الموقع : ديره ابو متعب
| موضوع: رد: روآآية عشق المراهقــين (غآآدهـ وخـآآلد)<<<روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم الجمعة أكتوبر 02, 2009 8:22 am | |
| اكثر شي عجبني بالقصه وشدني عليها اسمي خخخخخخ<<لووول
بس تبغى الجد تحمست كلمها
بشوف وش نهايتها | |
|
| |
شوفوا شموخي °•.عضو مشارك.•°
الجنس :
عدد المساهمات: : 79 النقط: : 42 التقييم : 1 الموقع : فديت ديرتي
| موضوع: رد: روآآية عشق المراهقــين (غآآدهـ وخـآآلد)<<<روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم الجمعة أكتوبر 02, 2009 9:13 pm | |
| وااااو روعه الروايه والله تحمست لهااا بس ابغى تكملهاا | |
|
| |
بسمة ع‘ــمري °•.عضو مشارك.•°
الجنس :
عدد المساهمات: : 114 النقط: : 52 التقييم : 0 الموقع : فـيٍٍٍ برََيق‘ منٍٍٍ زًًج‘ـآآجِِِ
| موضوع: رد: روآآية عشق المراهقــين (غآآدهـ وخـآآلد)<<<روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم الجمعة أكتوبر 02, 2009 9:50 pm | |
| الله مرررره جونــآأإن بليززززز نبي التكمله | |
|
| |
غَالِي الأَثْـoـَان °•.عضو مشارك.•°
الجنس :
عدد المساهمات: : 157 النقط: : 117 التقييم : 0 الموقع : في داآر ابو متعب<< فديتها
| موضوع: رد: روآآية عشق المراهقــين (غآآدهـ وخـآآلد)<<<روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم الأربعاء أكتوبر 21, 2009 3:24 pm | |
| منورررررررررريـــــــــــــــــــن والحين انزل التكملــــــه لعيونكم | |
|
| |
غَالِي الأَثْـoـَان °•.عضو مشارك.•°
الجنس :
عدد المساهمات: : 157 النقط: : 117 التقييم : 0 الموقع : في داآر ابو متعب<< فديتها
| موضوع: رد: روآآية عشق المراهقــين (غآآدهـ وخـآآلد)<<<روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم الأربعاء أكتوبر 21, 2009 3:25 pm | |
| دخلت غاده و هي فرحانه لأنها ما كانت تحبه بس كانت تعلب بعقله رقت اخذت شاور هادي وتغني
عند خالد حرك السياره بسرعه على البيت و هو في الطريق يكلم نفسه
خالد : علينا يا غاده وش شايفتني انا حافظ البنات و حركانتهم طيب يا غاده تبين تقطعين الخطبه انا بساعدك
رجع و شاف فيصل يستناه
فيصل : وش صارلك خالد : مصار شي فيصل : لا قصدي وش بتخطط خالد : اتخلص من غاده فيصل : بتموتها؟؟؟؟ خالد وهو يظربه :وش تبي انت وش شايفني قاتل فيصل : اجل وش بتسوي يا الزعيم خالد: غاده تعرف اني اكلم بنات فيصل : ووش دراها؟؟؟؟؟؟ خالد : و في وحده غير هديل توصل غاده كل شي فيصل : ههههههههههه ملقوفه خالد :مره فيصل : المهم وش بتسوي خالد : بقولها تقول لأبوها اني اكلم بنات فيصل : والله انك زعيم خالد بغرور : اعرف اجل ليش يسموني boss فيصل : هههههههههههههههه و عارف بفسك
وقعدو يسولفون و يظحكون اما غاده توها تطلع من الحمام و دق جوالها المتصل خالد وقعدت تتأفف غاده : هلا خالد : تحسبيني غبي غاده : الناس يسلمون او يقلون هلا و ليش احسبك غبي خالد : لااا وعلبالك ماتعرفين غاده : مالي خلقك وش تبي خالد: علبالك بتخليني احبك عشان تلعبين بعقلي غاده :............. خالد : المهم لا تخافين انا مارح اسويلك شي بس عشان تعرفين شي انامــــــــــــــــــــــــــــا احـــــــــــبـــــــــــــك غاده : كويس خالد : المهم تبين تنفك الخطبه غاده : اكيد خالد : قولي لأبوك اني اكلم بنات غاده : ايه و الله ما فكرت فيها خالد : بلاك غبيه غاده : اقووووووول اسسسسسسكت باي خالد : باااااي
قعدت تستنا ابوها في الصاله لين جاء ابوها البيت مع مشاعل و امها
غاده بدلع : dady can i talk with u alon ابوها kay
راحو بعيد
غاده قعدت على الكرسي
غاده :بابا انت تعرف اني احب خالد غاده في نفسها : وعععع مستحيل احبه ابوها : ايه؟ غاده تمثل انها تصيح : بابا شفته يكلم بنات و يوم قلتله ليش تسوي كذا طقتي ابوها : ايش خالد يسوي كذا في بنتي الغاليه انا اوريه غاده : وش بتسوي ؟؟؟ ابوها : بفك الخطبه
غاده فرحت و من الفرحه قررت انها تعزم صديقاتها احتفال لأنها مارح تتزوج الولد الي تكرهه
دقت على ريما صديقتها المفضله وقالتلها تجي ودقت على كل بنات عمها و طلعت غاده تشتري االأغراض الحفله و لما خلصت رجعت البيت عشان ترتب البيت توها بتدخل من الباب يفتح خالد كان توه طالع من البيت و بالغلط طيحها
خالد : او اسف غاده : يا الغبي ايييييي راسي خالد توه يتوعب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غاده : وتظحك بعد ساعدني خالد : وليش اساعدك غاده و هي تقوم : خلاص يا خالد اعقل خالد : و إذا ما عقلت وش بتسوين غاده : يووووووووووه يا بزرك
ودفته ودخلت البيت و خالد يظحك على شكلها ودخلت لقت ابوها في الصاله يستناها
غاده : هلا بابا ابوها : تعالي غاده : طيب
جت عنده وقعدت جمبه
ابوها : اسمعي انتي بتسوين الحفله اليوم و انا بطلع مع امك و مشاعل غاده : لا خلو مشاعل ابيها تستانس معنا ابوها : طيب و انا ما قدر اخلي البنات لحالكم و بخلي خالد عندكم غاده : اوكي ابوها : مو متظايقه غاده : لا ابوها : اوكي
رقت غاده غرفتها و دقت على الكوفيرا تسرح شعرها جت الكوفيرا وزينت شعرها و دخلت غاده غرفه الملابس و طلعت لها بلوزه سيور اسود وعليها صوره بلون الابيض و التنوره فوق الركبه لونها ابيض و حطت مكياج بناتي و مشاعل لبست برموده جينز و بلوزه سيور لونها اخضر عليها كتابات بي الأبيض و لبست قبعه خضرا و عليها صوره بالأبيص وفكت شعرها حطته على كتوفها وجو المعازيم وخالد في الكرسي وقدامه مسبح ويكلم فيصل و يسولف يظحك جت ريما اول وحده قعدو البنات استانسو و رقصو و غنو و شغلو الإستريو لين الساعه وحده بعدين راحو كل واحد بيته إلا ريما و خالد ريما بتنوم عند غاده وخالد يستنه ابو غاده يجي عشان يروح وجو عنده البنات يسولفون
غاده : حلوه الحفله يا ريما ريما : ايه حلوه مره غاده بمزح : بس انتي خربتيها هههههههههههههههه امزح امزح
انقهرت ريما و دفتها على المسبح طاحت غاده في المسبح
غاده تصرخ : يا الكلبه اه اه اه اه ريما وخالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه غاده وهي تظحك : وتظحكووووووون بعد خالد : اطلعي لا يجيك براد غاده : تعالي يا ريما ساعديني
جت ريما تساعدها مسكت غاده يد ريما و طيحتها في المسبح و قامو يظحكون و يلعبون بعدين طلعو من المسبح وراح خالد لبيته راحو غاده و ريما غرفه غاده تروشت ريما بعدها غاده و لبسو مجايم و قامو يناظرون فلم اسمه how to lose a guy in 10 days و نامو متأخر و قامو الساعه5 المغرب
ام و ابو غاده كانو قعدين في الغرفه و يتكلمون و كانت مشاعل تمشي سمعت صوت ابوها يتكلم قعدتت تتسمع و غاده كانت نايمه
ابو غاده: لازم نخلي غاده تحب خالد ام غاده : شلون هم ما يحبون بعضهم ابو غاده قعد يفكر : عرفت شلون ام غاده : شلون ابو غاده : نسافر و نخلي غاده و مشاعل بالبيت و معاهم خالد............... ام غاده شهقت: تستهبل ابو غاده : و ليش لأ ام غاده : عيب تراه ولد ابو غاده بسخريه : قولي و الله احسبه بنت ام غاده : طيب امري لله نخليه يعيش مع البنات
مشاعل اخترعت دخلت على امها و ابوها
مشاعل بخوف : بتسافرون
ارتاعو امها و ابوها
ابو مشاعل : انتي سمعتي كل شي مشاعل : ايه كللللله من اوله و اخره ابوها : يا مشاعل لا تقولين لغاده مشاعل: okay dady بس ممكن اساعد ابوها ابتسم : اكيد
ابتسمت مشاعل و راحد غرفتها تخطط شلون تخلي غاده العنيده تحب خالد بعدين جت
عند غاده وريما
غاده وهي تحظن ريما : لا تنسيني يا دبه ريما : ليش تراني مارح اسافر غاده : ههههههه لا بس عشان الويك اند طويله 3 شهور ريما : انسا روحي و لا انساك لأنك my best friend ابتسمت غاده : حمد الله الحين ارتحت ريما : هههههه اوكي باي اخوي يستناني غاده : اوكي ريما : باي غاده : باي
ركبت ريما السياره وراحت بيتهم و غاده على البلكونه تناظر الحديقه
غاده : سبحان الله دخلت مشاعل: هلا غاده ابتسمت : هلا و الله مشاعل : كل عام و انتي بخير استغربت غاده : ليش مشاعل تظحك : اليوم عيد ميلادك غاده ظحت و ركظت تحظن اختها : و انتي بخير مشاعل : بتسرين 17 غاده : ايييييييه
و كانت مشاعل مسويه حفله كبيره لأختها بس غاده ما كانت تعرف
مشاعل : وش رايك نتسوق غاده ابتسمت : من زمااان ما تسوقت معاك
لبست غاده العبايه وركبت السياره تستنا مشاعل
عند مشاعل
راحت مشاعل دخلت اغرظ الي شرتها لأختها و زينه عشان تزين غرفتها خطت في الإستريو شريط عبد المجيد عبد الله ودقت على صديقاتها و صديقات غاده يجون الساعه ثمنيه وقالت لشغاله تزين غرفتها وتحط الاشياء حقت اليوم ميلاد وزينه وركبت السياره
غاده : ليش تأخرتي مشاعل : هاه...... لا بس كنت اقول لشغاله ترقا غرفتها غاده : اها
راحو يتسوقون
عند لينا
لينا مع صديقتها
لينا : هههههههههههه ياحليلك يا نوف نوف : و الله ادري لينا : هههههههههه غبيه
دخل محمد وهو مايدري ان نوف موجوده
محمد : لينا ليش ........
ارتاعت نوف على طول حطت الشيله على وجهها و كانت الشيله خفيفه فكان محمد يقدر يشوفها
لينا تبي تغير الجو بصراخ : وششششششششششششششش تبييييييييييييييييييييييييييييييييييييي محمد : عمى خير وين شايفتني بعيد لينا وهي تطلعه: اطلع محمد : طيب انا بطلع بس شلون وحد يطع وشوف الحلو قاعد لينا : انا؟ و الله مشكوره محمد : لا مو انتي الي قاعد هناك
استحت نوف ونزلت راسها
محمد : اموت علي يستحون لينا : خيرر و ش تبي اطلع
و بعدين سكت فوجهه لينا : عمى قليل الأدب نوف : مره لينا : اسفهيه ايه نوف ترى بروح الساعه 8 لغاده عشان يوم ميلادها تبين تجين نوف : غاده بتسير 17 يوووووووووووه يا حبي لها لينا : هههههههههههه ايه خفيفه الدم نوف : ايه
عند مشاعل و غاده
مشاعل كل شوي تشوف الساعه
غاده لاحظت هذا الشي
غاده : مشاعل وش فيك مشاعل:............... غاده : مشااااااااااااااعل مشاعل : ايييي اذني ابيها غاده : انتي ليش اربع و عشرين ساعه تناظرين الساعه مشاعل ارتبكت : اها .....اه..... وانتي وش عليك غاده : يله نرجع البيت الساعه سبعه مشاعل بصراخ : لااااااااا غاده : ليه مشاعل : انا ما خلصت غاده : عشرت اكياس و ما خلصتي مشاعل : ابي اكسسوارات غاده : طيب انا تعبت مشاعل : اوكي يلا نروح ستار بكس غاده : اوكي
راحو ستار بكس قعدو على الطاوله
مشاعل : وش تبين اجيب لك غاده : ابي كبتشينو مشاعل : اوكي
راحت مشاعل تاخذ الطلبات و غاده قاعده تلعب بجوالها جاها ولد اسمه طلال شكله يجنن
طلال : هلا و الله بالحلو غاده تناظره بقرف : خير طلال : لا ما توقعتها منك غاده تناظره كأنها شافته مره و تحاول تتذكر و إخيرا : خالي طلال طلال : اخيرا غاده : مع ليش ما عرفتك طلال : لا عادي غاده تفشلت وتحاول ماتبين :هههههههههههههههههه طلال: هههههههههههههه
جت مشاعل و تناظر طلال بفرحه
مشاعل : خاااااااااالي طلال طلال إلتفت على مشاعل : هلا و الله من زماااااان عنك مشاعل : هههههههههههه و انت بعد
و قعدو يسولفون لين جت الساعه تسعه مشاعل شافت الساعه
مشاعل وهي: يوووووووووو تأخرنا يلا يا غاده نروح بسررعه باي طلال غاده : اي على ايش تأخرنا مشاعل تصرفها : ماما و بابا قالو نرجع الساعه ثمنيه
ركبو السياره و رجعو البيت كأن ما سار شي و كانت غرفه غاده فيها البنات مطفين النور كأنها ما فيها احد و غاده راحت عند امها و ابوها تسلم عليهم اما مشاعل رقت على طول دخلت غرفت غاده و توزت غاده تعبانه اخذت الأكياس ورقت دخلت غرفتها و افتحت الأنوار سمعت صووت اقوي في غرفتها يقول
البنات : happy birthday غاده تفاجأت و قامت تبكي : i love you alllllll نوف : و احنا بعد غاده التفتت على نوف مو مصدقه : نووووووووووووووف! البنات :هههههههههههههههههه نوف تقلدها : نعمممممممم غاده : احبكم يا بنات مين الي إقترح هذا المفاجئه البنات : مشااعل الحلوه غاده حظنت مشاعل : you the best sister in the world مشاعل : you too مظاوي : خلاص لا تتكلمون انجليزي ترى انا ما افهم لينا بمزح : بلاك غبيه مظاوي : انطمي يا الدبا لينا : اوكي ريما : غدو يلا وش رايك تهفين الكيكه و تفتحين الهدايا
| |
|
| |
غَالِي الأَثْـoـَان °•.عضو مشارك.•°
الجنس :
عدد المساهمات: : 157 النقط: : 117 التقييم : 0 الموقع : في داآر ابو متعب<< فديتها
| موضوع: رد: روآآية عشق المراهقــين (غآآدهـ وخـآآلد)<<<روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم الأربعاء أكتوبر 21, 2009 3:27 pm | |
| ****الجزء السادس****
ريما : يلا يا غدو وش رايك تهفين الكيكه و تفتحين الهدايا غاده و هي تمسح دموعها : اوكي
فتحت الهدايا كانت الهديا فخمه و غاليه
مشاعل بدلع : غدو افتحي هديتي غاده : جبتي هديه و انتي احلا هديه لي مشاعل : مشكوره البنات : و احنا؟؟؟ غاده : و انتم بعد البنات : هههههههههههههههههه مشكورين غاده : و الله يا بنات اني احبكم لينا : و انتي بعد غاده وهي تقبص خد لينا : انتي يا دبدوبه اموت عليك لينا : ههههههههههههههههههههه
رن جوال لينا
لينا : يوووووووه هذا وش يبي نوف: مين ؟؟؟؟ لينا : محمد نوف : اها
ردت لينا
لينا : خيررررررررررررررررررررررر محمد : لا تعلين صووووتك فقعتي اذني لينا : وش تبي محمد : امي تقول متى تبين امرك لينا : انت تمرني محمد بسخريه : لا جدي لينا : اوكي مرني الساعه 1 محمد : اوكي بس تغطي زين عشان بجي معي فيصل لينا استحت بس ما تبي تبين : وليش ان شاء الله محمد : عشان .......... و انتي وش عليك تغطي و انطمي لينا : اوكي باي
غاده : وش في و جهك صار احمر يوم سمعتي اسم فيصل لينا : ومين قال ان وجهي صار احمر غاده : تحبينه لينا : لا غاده بنص عين : علينا لينا عصبت : خلاص يا غاده غاده: خلاص تأكدت لينا : تأكدتي من ايش غاده : انك تحبين فيصل لينا : لا انا ماااااااا احبه إلا اموت عليه
تفاجئت إنها قالت كذا
غاده : اللللللللله عندنا وحده تحب ريما : انا عرفت انها تحبه من يوم صار وجهها احمر لينا : خلاص يا غاده وريما لا تحرجوني غاده و ريما : اوكي مشاعل : يلا يا بنات وش رايكم نلعب جرأه و الحقيقه البنات : اييييييييييييه
قعدو البنات جا الدور على لينا و مظاوي
لينا : مظاوي لو يتقدم لك خالد بتقبلينه مظاوي : اكيييييد
غاده حست بالغيره
بعدين جا الدور على غاده و مظاوي
غاده : مظاوي لو قالو لك من تحبين اكثر خالد و لا ياسر مين تختارين مظاوي استحت و ما بينت هي تحب ياسر : و لا احد غاده : لا اختاري مظاوي : ياسر غاده : جتنا وحده ثانيه تحب مظاوي : مو لأني اخترته سرت احبه غاده تسكتها : طيب طيب
جا الدور على ريما و مشاعل
ريما : مشاعل انتي تحبين مشاعل : بصراحه لا
بعدين جا الدور على غاده و نوف
غاده : نوف انتي تحبين نوف بكل جرأه : ايه و هو محمد لينا تفاجئت : توك تشوفينه و الحين صرتي تحبينه نوف : ايه حب من اول نظره البنات : ههههههههههههههه
جا الدور على هديل و مظاوي
مظاوي : هديل غني اغنيه و إهديها لأحد هديل صوتها حلو مره : اوكي
غنت اغنيه حب و اهدتها لمساعد
مساعد واحد مغرور و حلو يجنن و صعب توصلين قلبه
مظاوي : حرام عليك انتي تجننين تحبين واحد مستحيل يحب هديل : ههههههههههههههههه مشكوره بس لا تتكلمين عنه كذا غاده : البنت عاشقته هههههههههههههههههههه البنات: هههههههههههههههههه غاده : خلاص طفشت من هذي اللعبه يلا نسولف البنات : اوكي
قعدو يسولفون
مظاوي : إلا الأن و اانا مو مصدقه انك تحبين مساعد و الله حرام هديل : و انتي وش عليك انتي تحبين ياسر و ما قلت شي مظاوي : انا ما احبه هديل : لا و الله خلاص عارفين انك تموتين عليه مظاوي : ودليل؟ هديل : إذا ما كنتي تحبينه ليش إستحيتي مظاوي:............................... غاده بتغير الموضوع : وش رايكم نناظر فلم البنات : اوكي
ناظرو الفلم و تعشوا جت الساعه 1 راحو البنات و غاده جاها النوم حتى مشاعل رقو ينامون
الصباح
قامت مشاعل نزلت تفطر و بعد ما خلصت ودعت ابوها و امها قبل ما يروحون استنو غاده تقوم قامت غاده فطرت و شافت اهله بيسافرون جت امها و مسكت غاده و قعدتها على الكرسي وقالت لها ان خالد بيقعد عندهم بس خالد ما كان يبغى وراحو للمطار
خالد : هلا و الله غاده كل عام و انتي بخير غاده : و انت بخير و انت كل عام و انت بخير خالد : و انتي بخير مشاعل : ليش امس يوم ميلادك خالد : ايه مشاعل : مع ليش مادريت كل عام و انت بخير خالد : وانتي بخير
غاده قعدت تناظر تلفزيون و تغني كان صوتها يجنن تغني سواها قلبي حقت اصاله
خالد : يلا باي بروح للمدرسه مع نواف باي و مشاعل تعالي سكي الباب لما اطلع اوكي مشاعل : اوكي
طلع خالد و جت مشاعل تسكر شافها نواف انجن من جمالها
مشاعل : غاده انتي مرتاحه ان خالد موجود غاده من دون ما تطالعها : ايه ليش السؤال مشاعل : لا ما في شي انا برقا غرفتي اقعد على الاب توب تبين تجين غاده : اكييييد
رقو الغرفه و قامو يستهبلون و يناظرون فلم و يسولفون بي المسنجر
غاده : مساكين الاولاد مشاعل : ليش غاده : الملك عبد الله حط للبنات اجازه و الاولاد لا مشاعل:ههههههههههههههههههههههه الله يحفظ ملكنا غاده : ان شاء الله
بعد 3 شهور بدت المدارس و الأهل إلا الان ما رجعو الرياض الساعه 6 الفجر غاده كانت نايمه
مشاعل : غاده غاده إلا الأن نايمه مشاعل علت صوتها : غاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااده قامت غاده مرتاعه : عمى يا الدوبه مشاعل : يلا بنتأخر على المدرسه غاده : كم الساعه ؟ مشاعل : سته غاده : اقلبي و جهك مشاعل : يلا قومي ترى خالد بيتأخر غاده : انا ما اجي المدرسه إلا الساعه 7 مشاعل : بس خالد يجي الساعه 6 غاده : انتي روحي مع خالد و انا بجي مع السواق مشاعل : براحتك غاده وهي تظربها : الحين اقلبي وجهك بكمل نومي مشاعل : يا حماره
نزلت مشاعل عند خالد
خالد : يلا و ين غاده بروح تأخرت مشاعل : بتروح مع سواق خالد : طيب انتي البسي العبايه بسرعه لنتأخر على نواف مشاعل : اوكي
لبست العبايه وطلعت مع خالد و نواف و راحو المدرسه و جت الساعه 9 و غاده ما راحت المدرسه
عند غاده .
غاده نايمه دخلت الشغاله
ماري : مس غاده تأخرتي على المدرسه غاده اول اسم المدرسه قامت مرتاعه : ايه صح مدرسه
بسرعه لبست المريول و حطت مكياج و صلحت شعرها حطته بف و راحت المدرسه
جت عند المدرسه
الحارس : وينك يا غاده متأخره غاده بدلع: اسفه مع ليش تفتح لي الباب الحارس دااخ : يلا بس هذي اخر مره غاده : وعد
فتح لها الباب و دخلت و راحت على طول للحمامات تصلح شعرها بهدوء على شان تروح الحصه الثانيه جت المرقبه
المراقبه معصبه : غااااده صباح الخير توك تجين خير كان ما جيتي المدرسه نظرتها غاده بنظره تقهر : تكلميني؟ مراقبه : لا اكلم الجدار غاده : طيب انا وش مشكلتي اذا ا انتي تكلمين الجدار انقهرت المراقبه مسكتها بقوه : يلا روحي لفصلك غاده : ايي عمى وخري عني يا قليله الخاتمه المرقبه : و الله ما في قليله الخاتمه إلى انتي غاده بنظره تخوف : نعم وش قلتي مراقبه : قلت انقلعي لفصلك غاده : انتي و حده قليله ادب و تشوفين إذا ما خليتك تنفصلين خافت المراقبه : مع ليش انا كنت معصبه الله يعافيك سامحيني غاده كاتمه الظحكه : بعدين تكلمي معاي بأسلوب مراقبه:..........................................
ورقت غاده دخلت الفصل البنات قامو يصرخون يوم شافو غاده و الأستاذه استغربت
غاده : hiiii girls البنات : هاااااااي غدو الأستاذه : مشألله ليش متأخره غاده تناظرها بإستحقار : بكيفي الاستاذه : لا مو بكيفك يلا اقدي غاده حطت يدها على خصرها : و إذا ما رجعت وش بتسوين الاستاذه: بترجعين و الله اقول للمراقبه غاده : هههههههههه ظحكتيني بتخوفيني في المراقبه ما رح ارجع قولي للمراقبه الاستاذه : تتحدين غاده : ايه يلا قولي لها
نادت الاستاذه المراقبه
المراقبه : وش المشكله الاستاذه : غاده مب راضيه ترجع مكانها المراقبه : وليش يا غاده غاده : لأنها ما كلمتني بإسلوب المراقبه : و ليش ما كلمتيها بإسلوب الاستاذه : نعم تبيني اكلمها بإسلوب المراقبه : ايه و ليش لأ الاستاذه : في الاحلام السعيده المراقبه : اجل بعد هذي الحصه تعالي عند المديره الاستاذه : لأ ليش المراقبه : عند المديره نتفاهم غاده : و الحين كلميني بإسلوي الاستاذه : غاده حبيبتي ارجع مكانك غاده : الحين برجع
مشت غاده و قعدت في مكانها و ريما جنبها تظحك
ريما وهي تظحك : هههههههههههه حرام عليك ليش سويتي فيها كذا غاده بغرور: ايه خليها تتدأب
وقعدو يسولفون في الحصه و الأستاذه كل ما تكلمت غاده انقهرت
قامت غاده بتكب شي في الزباله و هي فطريقها تغني بصوت عالي عشان تسمعها الاستاذه ...... الاستاذه ما قدرت تستحمل
الاستاذه بصراخ : غاااااااااااااااده الطلعي برا غاده : لا الاستاذه دفتها على برا : و لما تغنين ابطلعك برا فاهمه انقهرت غاده : اسكتي يا قليله الخاتمه
سكت على وجهه الاستاذه و غاده انقهرت وفكرت انها تخرب عليها الحصه فصارت تطق الباب وتنحاش <<<كأنها بزر
| |
|
| |
غَالِي الأَثْـoـَان °•.عضو مشارك.•°
الجنس :
عدد المساهمات: : 157 النقط: : 117 التقييم : 0 الموقع : في داآر ابو متعب<< فديتها
| موضوع: رد: روآآية عشق المراهقــين (غآآدهـ وخـآآلد)<<<روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم الأربعاء أكتوبر 21, 2009 3:28 pm | |
| هذاآ باآآرت
في المدرسه غاده تتمشى في السيب فكرت انها تطلع برا المدرسه دقت على السواق يطلعها بس ما كان يرد دخلت الصف و اخذت شنطتها وطلعت الشارع تدور تاكسي شافت خالد يركب سيارته
غاده بصراخ و صوت مبحوح: خااااااالد خاااااااااد خالد التفت على غاده وهو مستغرب : غاده؟؟؟ غاده : ايه ممكن توصلني للبيت خالد : وش طلعك برا المدرسه غاده : قصه طويله خالد : طيب انا بطلع أفطر تبين تجين غاده : اوكي
ركبت السياره
راحو لمطعم حلو و فطرو ورجعها البيت
غاده : شكرا خالد على الفطور خالد : لا عادي غاده : اوكي انا بدخل البيت تبي شي خالد : لا انا بروح اطلع اختك غاده : اوكي باي خالد : باي
نزلت غاده من السياره و دخلت البيت و اخذت شاور هادي عشانها تعبااااااانه
جت الساعه 1 رجعت مشاعل من المدرسه
مشاعل وهي تصرخ : غاااااااااااده غااااده انزلي غاده : خير ان شاء الله ليش تصرخين و ين احنا فيه مشاعل و هي معصبه : ليش انتي طلعتي برا المدرسه على كيفك تطلعين غاده : ايه مشااعل : ترا المدرسه مو لعبه غاده : و انتي وش دخلك بدراستي مشاعل وهي ترمي الشنده بقوه : انتي و حده قليله الادب تردين على الأبله و تطلعين برا المدرسه غاده بإستغراب : و انتي وش دراك مشاعل : ريما و هديل غاده : انتي مالك دخل فيني مشاعل : طيب بكيفك انا ما علي منك بس لما تنطردين من المدرسه لا تصحين علي
ورقت غرفتها سكرت الباب بقوه و غاده رقت عند مشاعل
غاده وهي تطق الباب: مشاعل مشاعل : نعم و ش تبين غاده : انا اسفه و ما كان قصدي مشاعل : غاده اانا مسامحتك عشانك اختي الكبيره غاده بصوت فرحان : مشكوووووووووووووووووووره
و نزلت غاده و هي فرحانه وشافت هديل قاعده على الكنبه
غاده : هلا بالحلوه هديل : هلا و الله غاده : وش اخبارك هديل : كويسه غاده : وش تسوين هنا هديل وهي تعطيها الكتاب : نسيتي الكتاب غاده : مشكوره قامت هديل : اوكي باي غاده : لا اقعدي توك جايه هديل : لا معليش مره ثانيه
افتحت الباب هديل و صقعت برجال
هديل بدون ما نشوف الرجال : اييييي ما تشووف يا غبي الرجال بغرور : انا غبي هديل : ايه
رفعت راسها و شافت مساعد استحححت جت غاده
غاده بعربجيه: هيييه خير ان شاء الله يا مساعد كسرت البنت مساعد : ما ينفع لك العربجيه غاده : انت وش دخلك هديل : يلا عن اذنكم غاده : لا تعالي مارح تروحين هديل : وليش ان شاء الله غاده : بس
جى خالد و شاف مساعد
خالد : هلا بالحلو مساعد : هلا و الله يلا نروح غاده : وين بتروحون خالد : وش دخلك غاده : لا تكفووووون وين بتروحون مساعد : بنروح لسوق غاده : ليش مساعد : بكيفنا غاده : اييه عرفت ليه عشان البنات مساعد : ايييه غاده : انا و هديل نبي نروح هديل : لا ماما تستناني غاده : اقوووووول بس بتروحين خالد : اييه يا هديل نروح هديل : اوكي
راحت غاده اخذت عبايتها و ركبت السياره
كانت هديل جوا السياره وجهها زي الطماطم
غاده : انا جييييت خالد :..................... هديل:..................... مساعد :...................
طاح وجهها و راحو السوق
دخلو السوق غاده مسكت هديل و دخلو محل ملابس
غاده : انتي ليش وجهك كأنك طماطم ترا يحس مساعد سوي نفسك ما صار شي هديل : ما اقدر احبه اموت عليه غاده: هو مو من النوع الي يحب هديل : اوكي بحاول غاده : ابيك اليوم تقوليله شعورك هديل : لا مستحيل غاده : ان ما قلتيله انا بقوله هديل : لا تكفين غاده : اوكي بس انتي اليوم بتقوليله هديل:.......... اوكي بقوله بس بالجوال غاده : لا قوليله وهو يشوفك عشان يتأثر هديل : .................... غاده : اوكي؟؟ هديل : اوكي غاده : اوكي هديل : طيب وش رايك بهاذا التي شيرت غاده بإستغراب : هديل هذا لبس رجال هديل ارتبكت:............ غاده : هههههههههههههههههههههههه هديل : ههههههههههههههههههههههه مساعد : وشو الي يظحك غاده و هديل ارتبكو :......... غاده : من متى و انت هنا مساعد : توني جاي غاده : حمد الله
ابغى ردود | |
|
| |
☼ كبرياء انثى ☼ °•.المدير العــام.•°
الجنس :
عدد المساهمات: : 543 النقط: : 338 التقييم : 4 الموقع : فّيٍ دٍّرّوب آأإلحٍِّيّاهـ
| موضوع: رد: روآآية عشق المراهقــين (غآآدهـ وخـآآلد)<<<روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم الخميس أكتوبر 22, 2009 4:07 am | |
| وآإإأإأإآأإو جونـآآآآن بيلـــز كمــل | |
|
| |
| روآآية عشق المراهقــين (غآآدهـ وخـآآلد)<<<روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم | |
|